جمعية المراة للتنمية بالقطن تنتخب هيئة ادارية جديدة لها

انتخبت جمعية المراة للتنمية بمديرية القطن محافظة حضرموت هيئة ادارية جديدة برئاسة بشرى سلامة بن وبر ‘ ومروة فواد باسواد أمينا عاما وغزال عاشور بشيمان رئيسة للرقابة والتفتيش ‘ جاء ذلك في الدورة الانتخابية السابعة للجمعية اليوم السبت بحضور مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل محمد عمر بن دهري وأعضاء الجمعية العمومية.
في مستهل الاجتماع أشاد بن دهري بجهود الجمعية في الاهتمام بتنمية وتدريب المرأة وتمكينها من خلال تبني برامج وانشطة هادفة اهلتها لسوق العمل وساهمت في تحسين سبل العيش’ داعيا الى التجديد و العمل بقدرات وطاقات جديدة خلال المرحلة القادمة’ والتوسع في بناء علاقات وشراكات مع كافة المنظمات والمؤسسات.
بدورها عبرت رئيسة الجمعية السابقة الدكتورة خلود عبدالوهاب القحوم عن سعادتها في هذا اليوم سائلة الله ان يكلل اعماله بالتوفيق والنجاح
شاكرة مكتب الشئون الاجتماعية والعمل
والهيئة الإدارية على الجهود في الفترة السابقة وإنجاح برامجها وكذا جهود ومساهمة الشركاء من مؤسسات وشركات ورجال المال والخيرين. مشيرة انه في العام 1999م وضعت جمعية اللبنة الاولى للجمعية لبناء المجتمع والاهتمام بالمرأة في مجال التعليم والتنمية والتمكين لتصبح رائدة في العمل وصاحبة قرار’ مشيرة ان الجمعية كانت سباقة بالدفع بالفتاة لمواصلة تعليمها الجامعي’ لافتة ان المشروع تطور واتسع واليوم نجني ثماره في
المجال التنموي والمهني والحرفي واصبحت المرأة
سيدة عمل وصاحبة حرفة ومهنة ولازالت الجمعية في تقدم حتى تصل الى الجودة في العمل التنموي والخيري والوصول لتنمية مستدامة تخدم المجتمع’ مؤكدة ان الطموح بلاحدود وسوف يتحقق ذلك بتكاتف وجهود الجميع.
بعد ذلك تم استعراض التقرير الاداري الذي تضمن المشاريع والبرامج في التعليم والتدريب والتأهيل والبرامج الاجتماعية والاعلام الذي استفاد منها( 46454) مستفيد خلال الثلاث السنوات الماضية بالاضافة الى استعراض التقرير المالي وتقرير الرقابة والتفتيش ووضع الملاحظات عليه ومن ثم المصادقة عليه.
من جانبها اعربت الرئيس الجديد للجمعية بشرى سلامة بن وبر عن سعادتها وامتنانها
لمنحها الثقة سائلة الله ان تكون عند حسن الظن ومواصلة السير على خطى الهيئة السابقة والاهتمام بالمرأة ومواجهة الصعوبات والتحديات والصمود للوصول لتحقيق اهداف ورؤية ورسالة الجمعية’ وفتح آفاق جديدة مع
كافة الشركاء والداعمين’ مثمنة جهود المؤسسات سعاد بامدهاف والدكتورة خلود القحوم خلال المراحل الاولى للتأسيس ومساندتهن واسهامهن في وضع الخط والبرامج لتحقيق اهداف الجمعية.

وجاءت قائمة الهيئة الجديدة على النحو التالي:
بشرى سلامة بن وبر … رئيسا.
مروة فواد باسواد .. امين عام.
بدرية مبروك المحورق .. مالي.
أسماء فرج المنصوري .. التعليم
مروة عمر بافضل .. برامج ومشاريع
سباء سبيت بافرج .. تدريب وتأهيل
ناعسة نوح الحداد .. برامج إجتماعية.

بينما الرقابة والتفتيش:
غزال عاشور بشيمان .. رئيس.
وردة عيظة بافرج .. مقررة.
فاطمة بلعيد المنصوري .. عضوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *